كيتزبوهيل

منتجع كيتزبوهيل في النمسا

منتجع كيتزبوهيل في النمسا

منتجع كيتزبوهيل في النمسا، يقع منتجع كيتزبوهيل عن سفح جبل كيتزبوهيل هورن في النمسا، وهو واحدة من أجمل المناطق الطبيعية وأحد أفضل المناطق السياحية في البلاد.

أهمية كيتزبوهيل السياحية

للمنقة أهمية سياحية كبيرة وذلك بسبب الطبيعة الخلابة للمكان طوال العام حيث أن المكان مناسب لكل من السياحة الصيفية والسياحة الشتوية، حيث أنه في الصيف يقوم بجذب السياح بغرض التمتع بالطبيعة والسير والتجول وممارسة الأنشطة المختلفة مثل ممارسة الجولف، بينما في الشتاء يقوم بجذب محبي الرياضات الثلجية من التزحلق على الجليد وتسلق القمم الثلجية، وللمكان أهمية تاريخية أيضا فقد ازدهرت الحضارة في البلدة القديمة وشوارع فوردرستادت طوال الفترة في القرن ال16 عشر فينتشر ذلك الطراز المعماري لتلك الفترة في الشوارع بفضل مناجم النحاس والفضة الموجودة فيها.

وجهات سياحية في كيتزبوهيل

قمة هاهننكام تعد واحدة من أفضل التجارب التي يمكن ممارستها في النمسا حيث تقدم للزوار تجربة رائعة للسير على أحد أكبر المرتفعات في البلاد وكذلك يكون الموسم للمكان بشكل أكبر خلال فصل الشتاء حيث يغطي الثلج تلك القمة الجبلية مما يجذب محبي التزحلق على الجليد و سائقي الدراجات الجبلية.

كنيسة سانت أندرياس هي أحد أقدم المباني الموجودة في المدينة حيث يرجع تاريخها للقرن الخامس عشر وأوئل السادس عشر من حيث التأسيسي وتتميز بطرازها المعماري الساحر من حيث التصميم ، وكذلك تتزين جدرانها من الداخل بأعمال جص والرسوم الجدارية والتي يعود تاريخها إلى الفن في ذلك القرن.

بحيرة شوارزسي هي بحيرة موجودة علي بعد ثلاثة كيلو مترات من الجبل وتبلغ مساحتها حوالي 15 عشر فدان من المياه النقية، وكذلك تنبع المياه من باطن الأرض بمياه ساخنة وتوفر العديد من الأنشة المائية من السباحة والصيد وركوب أحد القوارب لتتوج المكان بتوافر جميع الأنشطة السياحية المختلفة.