منتجع أتلانتس النخلة يحقق نجاحات مبهرة ويكشف مشروع تجديده بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

منتجع أتلانتس النخلة

منتجع أتلانتس النخلة

سيرج زالوف

سيرج زالوف

منتجع أتلانتس النخلة

منتجع أتلانتس النخلة

الأحد,09 يوليو 2017

أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن مشروع موسع لتجديد المنتجع بقيمة 100 مليون دولار أمريكي ، وذلك في إطار تطوير خدماته لكافة زوار المنتجع وتجاوباً مع رؤية دبي السياحية لاجتذاب 20 مليون زائر لدبي بحلول عام 2020.

وخلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2017، حقق منتجع أتلانتس النخلة نتائج تجارية بارزة انعكست من خلال متوسط نسبة الاشغال في غرف وأجنحة المنتجع والذي وصل لـ93%، بزيادة بنسبة 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويعزز هذا النمو من موقع أتلانتس النخلة كالوجهة الترفيهية والسياحية الأكثر نمواً في المنطقة متجاوزاً جميع منافسيه من ناحية نسبة الاشغال ونمو عدد الزوار، وذلك نتيجة للتجارب النوعية والأسعار التنافسية التي يقدمها المنتجع، والزيادة الملحوظة في عدد ضيوف المنتجع من دول عالمية مثل روسيا والصين والهند اضافة للعديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا.

وبدأ منتجع أتلانتس النخلة في ال 4 يوليو 2017 بتنفيذ مشروع التجديد الذي يستمر ثلاث سنوات، ويتضمن تجديد جميع غرفة وأجنحة المنتجع الـ1539. حيث سيتم تجديد 50 غرفة وجناحاً كل ستة أسابيع، لضمان عدم تأثير المشروع على إقامة الضيوف، حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع مع نهاية 2019 ليكون أتلانتس النخلة جاهز لإستضافة "اكسبو 2020".

وتم الاعلان عن أن شركة " WA International" والتي تتخذ من الامارت مقراً لها ستقوم بأعمال التصميم الداخلي لغرف الضيوف في المنتجع في حين تم منح شركة "Al Tayer Stocks" المتخصصة في مجال الديكور و الصيانة أعمال تجديد الـ ١٥٣٢ غرفة وجناحا إضافة الى الممرات.  

ويسعى مشروع التجديد الى تقديم منظور جديد ومتميز للمنتجع، بما في ذلك تصاميم السجاد التي ترمز الى الأجواء البحرية الفيروزية، مع ظلال مرجانية رائعة في الغرف التي سيتم تحديثها.

ويحرص المشروع على استخدام أحدث التكنولوجيا ، والتي تتضمن أجهزة التلفاز الحديثة المسطحة 49 بوصة، وأنظمة مفاتيح الغرف المتطورة وغيرها الكثير من التقنيات. كما يمتد مشروع التطوير لشرفات المنتجع وغرف الحمام والتي ستتضمن أحواض استحمام من الرخام، وأحواض استحمام مستقلة طولية.

كما يتم حالياً تحديث مطعم "كالايدوسكوب" في المنتجع حيث سيعاد افتتاحه في شهر سبتمبر 2017، وتتضمن خطط المشروع الجديد تحديداً شاطئ نسيمي ومطعم "أيامنا" اللبناني و"امبريـال كلوب".

وقال "سيرج زالوف"، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ "منتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز": "تجاوزت الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي توقعاتنا، حيث جاء شهر أبريل الماضي ليكون أفضل أشهر المنتجع منذ افتتاحه. وقد شجعتنا هذه البداية الايجابية لعام 2017 على أن نتابع جهودنا في تحسين تجربة الضيوف في المنتجع وخصوصاً ثقتنا باستمرار النجاحات خلال الأشهر المتبقية من العام. ونهدف من خلال المشروع الجديد لتطوير غرف وأجنحة المنتجع اضافة للمطاعم بشكل يساهم في ابهار واسعاد ضيوف منتجع أتلانتس النخلة".

ويأتي مشروع تحديث منتجع أتلانتس النخلة قبيل إطلاق علامة "أتلانتس" التجارية مشروعها الثاني "أتلانتس ريسورت اند ريزيدنسيز" بقيمة تصل لـ 1.4 مليار دولار أمريكي، والذي من المتوقع أن يشكل اضافة حقيقية للصناعة العقارية والسياحية في دبي مع اطلاقه المتوقع آواخر 2019. حيث يقع المشروع الجديد في هلال جزيرة النخلة إلى جانب "منتجع أتلانتس النخلة"، ويحتوي المشروع على 231 شقة فاخرة، و795 غرفة وجناحاً للضيوف تمتد على مساحة تتجاوز الـ10 هكتار. وبدأت عمليات بيع الوحدات في المشروع الجديد مع بداية 2017 بأسعار تبدأ من 7.65 مليون درهم. ومن المتوقع أن يقدم المشروع اضافة كبيرة كونه إحدى العلامات المميزة لدبي في مجال الإقامة الفاخرة.

كما أن علامة "أتلانتس" التجارية تشهد توسعاً باتجاه أسواق جديدة، حيث سيتم اطلاق "أتلانتس سانيا" في الصين عام 2018، باعتباره أول وجهة سياحية ترفيهية في خليج "هايتانج" الصيني، حيث يمتد المنتجع الفاخر الجديد على مساحة تتجاوز 300,000 متر مربع، ويشتمل على غرفة وأجنحة فاخرة يصل عددها لـ1314 غرفة، و154 جناحا، و5 أجنحة تحت الماء. ويحتوي مشروع أتلانتس الجديد في الصين على مدينة "أكوافنتشر" المائية، بمساحة تصل لـ85,000 متر مربع، وحوض أسماك بسعة 13.5 مليون لتر، وحمامات سباحة بمساحة تصل لـ7,500 متر مربع، اضافة لـ21 مطعماً متنوعاً.

كما تم الاعلان عن رابع مشروعات علامة "أتلانتس" التجارية "أتلانتس كو أولينا" في ولاية هاواي الأمريكية بقيمة تصل لـ2 مليار دولار أمريكي، حيث سيكون هذا المشروع أكبر مشروعات "أتلانتس" من ناحية التكلفة، حيث يتم حاليا الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالمشروع حيث سيمتد على مساحة تتجاوز الـ60,000 متر مربع في جزيرة "أواهو".

وأضاف "سيرج زالوف": "تعتبر هاواي الوجهة المثالية لمشروع أتلانتس الجديد. ونسعى لأن تركز جميع مشاريع علامة "أتلانتس" على أفضل التجارب الترفيهية للضيوف، حيث توفير أفضل تجربة لضيوفنا هو الأساس في فلسفة علامة "أتلانتس" التجارية. ونحن سعداء بأن نستطيع أن ننقل تجربة أتلانتس الفريدة إلى جميع أنحاء العالم. ونحن دائما ملتزمون بتقديم أفضل تجربة لزوار وضيوف أتلانتس. وسنتابع سعينا لأن نكون وجهة سياحية وترفيهية دائمة التطور والابداع".