اغرب 6 فنادق حول العالم

فندق دوغ بارك

فندق دوغ بارك

فندق بالاسيو ديل سال

فندق بالاسيو ديل سال

 فندق الطائرة

فندق الطائرة

فندق حصان طروادة

فندق حصان طروادة

فندق الجليد

فندق الجليد

فندق السيارات القديمة

فندق السيارات القديمة

الخميس,13 يوليو 2017

هناك مجموعة من الفنادق الخيالية والتي هدفها تجديد عالم الفنادق من خلال خلق بيئات غير اعتيادية لزبائنها وتقديم إطلالات مختلفة غير تقليدية فلابد من التعرف على أغرب الفنادق حول العالم.

اغرب فنادق حول العالم

 

1- فندق الجليد (السويد)

يا لها من تجربة باردة وغريبة من نوعها على الإطلاق فهذا الفندق بأكمله من الجليد ويكون النوم فيه بغرف جليدية بدرجة حرارة 5، وداخل أكياس النوم على سرير من الجليد المغطى بجلود الحيوانات المدفئة كما توجد المشروبات والأغذية المختارة بعناية لتناسب هذه الأجواء الرائعة وتقدم في أوعية وصحون من جليد ويتم بناء الفندق كل عام من جديد.

2- فندق الطائرة (كوستاريكا)

هذا الفندق الأكثر غرابة بالجو كان في الأصل طائرة ركّاب فاخرة من نموذج 727 من سنة 1965 وتم ترميمها لتحتوي على غرفتي نوم وصالون ومطبخ  وهي معلقة على جبل في مركز الغابة يجعل الزائرين كأنهم يطيرون في السماء عند النظر من نوافذ الطائرة وسط أجواء طبيعية ساحرة من الغابات والأشجار المحيطة بالفندق.

3- فندق حصان طروادة (بلجيكا)

هذا الفندق الأثري التاريخي المكون من طبقتي خشب تمتلئ بالمعالم الخيالية والأساطير الأوروبية حيث يوفرغرف سحرية تتميز بطابعها الفريد من خلال الاثاث والتصميم والبيئة المحيطة وسط الأشجار والغابات الخضراء المحيطة والشكل الفريد لحصان طروادة وكأنك في إستراحة محارب.

4- فندق السيارات القديمة (ألمانيا)

لمحبي السيارات القديمة وسيارات السباق فهذا الفندق هو المناسب الذي يوفر لزائريه إمكانيات إقامة فريدة من نوعها من خلال التصميم الخارجي والداخلي فمن يرغب في السيارات الاسطورية القديمة او الكلاسيكية فسيحظى بتلبية رغباته في فندق السيارات القديمة.

5- فندق بالاسيو ديل سال (بوليفيا)

يقام هذا الفندق على أضخم مسطح ملحي في العالم وهو سالار دي اويون وبني فندق بالاسيو دي سال من أحجار الملح الخالص ويطلق عليه "فندق الملح"

6- فندق دوغ بارك (إيداهو)

لمحبي الكلاب يعتبر فندق دوغ بارك بولاية إيداهو الأمريكية أفضل مكان لقضاء ليلة مميزة ويحتوي الفندق على غرفة نوم بسريرين وطعام الإفطار ويتميز بتصميمه الخشبي البسيط.