أماكن تستحق الزيارة في المكسيك

كابو سان لوكاس

كابو سان لوكاس

كانكون

كانكون

غواناخواتو

غواناخواتو

ريفييرا مايا

ريفييرا مايا

وأكابولكو

وأكابولكو

السبت,06 أغسطس 2016

مكسيكو سيتي / هناك بعض الأماكن في المكسيك، تتميز بالشواطئ المشمسة والشعاب المرجانية الملونة تنتظر المصطافين على السواحل الرملية المذهلة، كما أن الثقافة والتاريخ والغابات الخصبة التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد والبلدات الاستعمارية الساحرة ستحظى حتما بإعجاب زوار المنطقة.

فإذا كنت تخطط لقضاء إجازة فاخرة في أرض الصبار والتاكو MEXICO، يمكنك اختيار إحدى هذه الوجهات الرائعة.

أما كابو سان لوكاس، التي تقع على الطرف الجنوبي من شبه جزيرة باجا كاليفورنيا في المكسيك، وتعتبر كابو سان لوكاس، واحدة من الوجهات الأكثر تميزا في البلاد، بشواطئها الجميلة، وملاعب الغولف ذات المستوى العالمي، وفنادق راقية، لذلك فهي وجهة الأثرياء والمشاهير، وبالإضافة إلى المنتجعات الفاخرة تضم  كابو سان لوكاس الكثير من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية العضوية الرائعة، كما توفر للضيوف الكثير من الأنشطة المائية وفرص استكشاف الطبيعة، والعديد من مراكز التسوق  والمعارض الفنية الأصيلة المنتشرة في المدينة.

وهناك أيضا كانكون، وهي مدينة مكسيكية على شبه جزيرة يوكاتان المطلة على البحر الكاريبي، وهي معروفة  بشواطئها، والعديد من المنتجعات والحياة الليلية النشطة، وتألف من منطقتين، منطقة وسط المدينة تقليدية، إل سنترو، والمنطقة الفندقية وهي شريط طويل على شاطئ البحر من الفنادق الشاهقة والنوادي الليلية والمتاجر والمطاعم، كما أن الرمال البيضاء، والأنشطة المائية تجعل من شواطئ كانكون بعض من الأفضل في البلاد.

ولمحبي الجبال، فهناك المدينة الجبلية وغواناخواتو، التي أعلنت ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1987م، وتتميز بلدة بإنتاج الفضة بالهندسة المعمارية الاستعمارية والمتاحف الجميلة، ونكهة أوروبية واضحة، كما تنتشر فيها المنازل والكنائس الباروكية والأزقة الضيقة المتعرجة.

ريفييرا مايا، الغنية بالثقافة، والتاريخ، والشواطئ الاستوائية، وتوفر لضيوفه العديد من الأنشطة  تتراوح بين التدليل على شاطئ البحر والحياة الليلية العصرية والغوص.

وأكابولكو "لؤلؤة المحيط الهادئ" التي تمتلك فنادق فاخرة ومطاعم أنيقة، وأماكن الغوص والمطاعم الجميلة، ومياه خليجها الزرقاء ورماله الذهبية، وتضم أكابولكو أيضا Acapulco Diamante  التي تقدم أفضل ملاعب الغولف و الفنادق الجميلة ومحلات التسوق الفاخرة و المطاعم الراقية.