افضل 7 مدن سياحية للسفر في شتاء 2017

مدن سياحية للسفر في شتاء

مدن سياحية للسفر في شتاء

الاثنين,11 سبتمبر 2017
إعداد: عمر حمد

يرغب الكثيرون في فصل الشتاء في زيارة مدن سياحية بعيدة عن الجو القارص للشتاء، حيث يتجه البعض إلى مدن سياحية مشرقة ومشمسة هربا من برودة الجو، ويوجد العديد من المدن السياحية الساحلية المشمسة حول العالم، التي تضم الشواطئ الساحرة والمناسبة لذلك الوقت من العام تماما ومن أهم هذه المدن السياحية.

أفضل مدن سياحية في الشتاء

نيوزيلندا: تعد نيوزيلندا بطبيعتها الخلابة أحد أهم المدن السياحية في فصل الشتاء حيث تتصف سواحلها بجو لطيف خلال فصل التاء حيث تخرج الشمس المشرقة على السواحل الرملية الناعمة والمياه النقية فتوفر تجربة رائعة للزوار، وتلقب نيوزيلندا لشدة جمالها بملعب الطبيعية ويوجد العديد من الأنشطة السياحية الرائعة التي يمكن القيام بها على الشواطئ.

باربادوس: هي جزيرة من جزر الأنيل الصغري في منطقة البحر الكاريبي الساحر، وتعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية المغمورة في العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة حيث يكون المناخ ميثالي طوال فصل الشتاء بينما تزداد الحرارة جدا خلال شهر يوليو، وتحتوي الجزيرة على العديد من الفنادق والشواطئ الرائعة والفخمة، وتتميز الجزيرة بالحياة الهادئة البسيطة.

المنسا: هي أحد أكثر الوجهات السياحية شهرة في أوروبا، وتتميز بسهولة الدخول إليها بالنسبة للعرب، وتحتوي على الشواطئ الساحرة وكذلك تحتوي على الجبال الخضراء والتي يغطي قممها الثلوج كما تحتوي البلاد من الداخل على الكثير من الوجهات السياحية من مقاه وحدائق عامة وفنادق وميادين ومتاحف وأثار رائعة، كما تميز بعض المدن في البلاد بطرازها المعماري الرائع.

الإمارات: ازدهرت الإمارات العربية كواحدة من أفضل مشتي في العالم في الأعوام السابقة، حيث بدأ يفد إليها العديد من الزوار حول العالم، حيث أن متوسط درجة الحرارة بها في فصل الشتاء 23 درجة وهي درجة حرارة دافئة جدا بالنسبة للسياح من أوروبا والدول الباردة في هذا الفصل، وقد شهدت الإمارات تطور كبير في القطاع السياحي في العقد السابق.

جزيرة بالي: قع جزيرة بالي في اندونيسيا وهي أحد أهم الجزر الساحلية في الشتاء وذلك بسبب درجة حرارتها المعتدلة وكذلك الطبيعة الساحرة للجزيرة فتحتوي على أحد أجمل الشواطئ في العالم، كما ينتشر في الجزيرة الجبال الخضراء والنباتات والأشجار مما يزيد من سحر الجزيرة بقوة.

استراليا: القارة الحديثة وتتميز بدفء فصل الشتاء حيث تمتع بالجو الاستوائي الرائع وتحتوي البلاد على السواحل الرائعة التي تطل على المحيطات، وتقوم بجذب هذه السواحل وقوة هواة ركوب الأمواج ومحبي الرياضات المائية حول العالم.

شرم الشيخ: هي المدينة المصرية الرائعة والساحرة، تقع مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء في مصر وهي أحد أهم المدن السياحية في السياحة الشتوية حول العالم وذلك لما تتميز به مصر من جو دافئ شتاءا، ولما تحتوي عليه المدينة من أنشطة كثيرة رائعة مثل الغطس في أعماق الماء والتمتع بالأنشطة المائية المختلفة وكذلك رحلات السفاري.