أفضل وجهات سياحية في الخريف عند السفر الى آسيا وافريقيا

وجهات سياحية في آسيا و أفريقيا

وجهات سياحية في آسيا و أفريقيا

السبت,09 سبتمبر 2017
إعداد: عمر حمد

يتجه الجميع في السفر إلى وجهات سياحية مشهورة مثل الدولة الأوربية أو قارة أمريكيا، ولكن لا يعلم البعض عند السفر وجهات سياحية هامة في كل من قارة أفريقيا وأسيا حيث تحتوي كل قارة منهم على عدد كبير من أفضل المدن السياحية التي ليس لها مثيل في أي مكان أخر في العالم حيث تزدهر الطبيعة بقوة في هذه القارتين وذلك بسبب عدم استهلاكهم كمثيلتها من الدول الأوروبية بسبب التطور والثورة الصناعية، فتحتوي تلك الدول على الجبال الساحرة ومجاري المياه الفيروزية والأشجار والنباتات الرائعة، وكذلك تتميز تلك البلاد بتاريخها الكبير وكذلك بانخفاض تكاليف السفر إليها لأن معظمها هي دول نامية ومن أهم الوجهات السياحية الموجودة فيها هي.

أفضل وجهات سياحية في آسيا

هانوي: تلقب تلك المدينة باسم باريس الشرق أو باريس آسيا وذلك لشدة جمالها، فهي مدينة العاصمة في فيتنام وتعد أحد أهم المدن السياحية في القارة ككل وذلك بسبب طبيعتها الخلابة، ويعتبر فصل الخريف هو أفضل الأوقات للسفر إليها حيث الجو المعتدل.

السياحة في هانوي

كولمبو: تقع مدينة كولمبو في دولة سريلانكا وتعد صرح مختلط من الثقافات المختلفة حيث تحتوي على المعابد البوذية والهندوسية وكذلك الكنائس والأديرة والمساجد ساحرة الجمال مثل مسجد الظافر كما تحتوي على مناظر طبيعية خلابة وبحيرة رئيسية كبيرة.

السياحة في كولمبو

بانكوك: تعد أحد أهم المدن السياحية في القارة حيث تتميز بطرازها المعماري الساحر، وتقع مدينة بانكوك بداخل مدينة تايلاند، وتشتهر بشوارعها التي تأخذك لحقبة تاريخية مختلفة وتشبه اللوحات الفنية بألوانها المختلفة، كما تحتوي على نهر رائع وكذلك عدد من الحدائق العامة ومراكز التسوق الرائعة.

السياحة في بانكوك

أفضل أماكن سياحية في أفريقيا

كيب تاون: هي أحد المدن التي تتربع على رأس السياحة في أفريقيا الآن وذلك فمدينة كيب تاون التي تقع في دولة جنوب أفريقيا تحتوي على أفضل مقومات الجمال الطبيعي الساحر والخلاب والذي يعمل على جذب السياح من جميع أنحاء العالم، فتحتوي على الجبال الخضراء الساحرة والنباتات والأشجار وأماكن السفاري والسواحل الرائعة والجزر الخلابة وغيرها من الوجهات الساحرة.

السياحة في كيب تاون

كينيا: هي أحد أهم المدن السياحية في أفريقا الآن فتحوي على العديد من الوجهات السياحية الرائعة ومن أهمها شواطئها الساحرة بمياهها النقية الفيروزية ورمالها البيضاء الناعمة، كما تحتوي على الغابات الموسمية الساحرة بجبالها الخضراء وأماكن السفاري.

السياحة في كينيا

مصر: هي أحد أهم الوجهات السياحية وليس في قارة أفريقيا فقط بل في العالم فتحوي مصر على جميع مقومات السياحة من أماكن طبيعية خلابة وسواحل رائعة وأفضل أماكن الغطس في العالم والمحميات الطبيعية والعيون العلاجية واللوحات الصحراوية كما تحتوي على تاريخ كبير على مر الزمان فتحتوي على ثلثي أثار العالم.

السياحة في مصر