افضل مطاعم عند السفر الى باريس

افضل المطاعم في باريس

افضل المطاعم في باريس

الاثنين,31 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد

تعتبر رحلة السفر إلى باريس من أفضل التجارب الحياتية، حيث تتميز باريس بأنها عاصمة الحب والرومانسية والجمال وكذلك الفن في العالم، فهي تمتلك أشهر الشوارع والمحال العالمية، والتي ينبعث منها روائح العصور وكذلك روائح الطعام الشهية، فيعتبر المطبخ الفرنسي من أجمل المطابخ وأعلها زوقنا في العالم، وإليك قائمة بمطاعم عليك زيارتها عند السفر إلى باريس.

مطاعم عند السفر إلى باريس

مطعم فندق Le Meurice: يتميز هذا المطعم بسحر الطعام وسحر التصميم، حيث يقدم هذا المطعم المأكولات الفرنسية الشهية وقد حصل على ميشلان ال 3 نجوم وهو من أفضل التصنيفات العالمية في جودة الطعام، ويتميز بالتصميم الراقي من أرضية مصنوعة من الفسيفساء ومجموعا من النجف والكريستال، وكذلك الستائر الدمشقية.

مطعم L Asttrance: وبرغم صغر حجم هذا المطعم فقد حصل على ثلاثة نجوم ميشلان، وذلك بسبب جودة ولذة المأكولات التي يقدمها شيف باسكال باربو شيف هذا المطعم، ويقع هذا المطعم على مقربة من برج إيفيل في شارع جانبي صغير، ويقدم الطعام الفرنسي المعاصر وينصح بتناول وجبات سرطان البحر والأفوكادو، والدجاج الحبشي المشوي، والكوسة والسبانخ وسمك الترس والكافيار.

مطعم الربيع: وهو مطعم قام بابتكاره الشيف دانيال روز ليفقد قائمة متنوعة من الطعام المختلف من اسماك السلمون، والقريس المشوي وكاليدونيا الجديدة.

مطعم Ls Tablettes: وهو أحد المطاعم القليلة في العالم حي الآن التي تصر على الملابس الرسمية عند الدخول، وهو معروف أنه أحد أشهر مطاعم العائلات الارستقراطية على مر العصور، ويشتهر هذا المطعم طعامه الشهي وأسعاره المرتفعة

مطعم Huitrerie regis: إذا كنت من محي المحار فما عليك إلا الذهاب لهذا المطعم في باريس، فهو مطعم متخصص في هذا الطبق فقط ويقدمه هو الأشهى في باريس وأوروبا ككل.