مدينة لوكارنو

بحيرة ماجوري في لوكارنو

بحيرة ماجوري في لوكارنو

لوكارنو سيدة زهرة الكامليا في سويسرا

لوكارنو سيدة زهرة الكامليا في سويسرا

ساحة غراندي في لوكارنو

ساحة غراندي في لوكارنو

أجمل المشاهد البانورامية من التلفريك في لوكارنو

أجمل المشاهد البانورامية من التلفريك في لوكارنو

قلعة فيسكونتيو في لوكارنو

قلعة فيسكونتيو في لوكارنو

مدينة لوكارنو السويسرية الجميلة هي عاصمة مقاطعة لوكارنو وتقع بالقرب من اسكونا عند سفوح الألب ويتكلم أهل المدينة اللغة الإيطالية ويبلغ عدد سكانها حوالي 15.000 نسمة ولقد حجزت لوكارنو لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت تنافس الشرق والغرب في عالم السفر والترفيه، وتتمتع بمناخ معتدل يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام وأفضل أوقات الزيارة في الصيف والربيع كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الأماكن السياحية المتنوعة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والجبال والبحيرات والمعالم الثقافية والدينية، وهي من الوجهات التي تناسب كافة أنواع الرحلات سواء للأفراد أو الأزواج أو للعائلات لذلك هي من المدن الجاذبة للسياح من جميع بقاع العالم وتتميز بكل مقومات السياحة كما أن للمدينة بنية تحتية ممتازة.

أهم الأنشطة السياحية في لوكارنو

يمكنك التجول والتنزه في المدينة وإستكشاف أجمل المعالم السياحية لاسيما القيام برحلات ممتعة ورائعة بالقرب من بحيرة ماجوري وركوب التلفريك ورؤية أجمل الإطلالات البانورامية الساحرة المطلة على المدينة.

كما يمكن حصور المهرجانات والفعاليات التي تقام في لوكارنو مثل مهرجان الموسيقى والمهرجان السينمائي الدولي وذلك لأجل محبي وهواة الإحتفالات والحفلات.

لمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواة خلال زيارتكم للمدينة ستحصلون على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج بين الطبيعة والتاريخ.

أهم المعالم السياحية في لوكارنو

بحيرة ماجوري

تعد هذه البحيرة من أجمل المعالم المحفورة في قلب لوكارنو وهي ثاني أكبر بحيرة في سويسرا والبحيرة واقعة بين ايطاليا وسويسرا وهي تعد مزار سياحي رائع لمحبي الطبيعة والرياضة والتصوير والتقاط الصور التذكارية فهي بقعة سياحية سحرية مبهرة لكل زائريها.

ساحة غراندي

تعد هذه الساحة أحد المعالم السياحية الجذابة في لوكارنو وهي مليئة بالمباني ذات الطراز السويسري الفريد وتقام في الساحة معظم الفعاليات والمهرجانات التي تبعث البهجة والسرور في نفوس زائريها.

قلعة فيسكونتيو

من أجمل المعالم السياحية الفريدة في لوكارنو وتحوي مجموعة متنوعة من القطع الأثرية التي ترجع للعصر البرونزي وتم تصميمها من جانب ليوناردو دافنشي العظيم وتعد من أهم نقاط الجذب السياحية في لوكارنو بجانب جمال بنائها وروعة تصميمها.

السياحة في لوكارنو

تعد لوكارنو واحدة من أفضل المدن السياحية السويسرية التى تجذب السياح على مدار العام من مختلف جهات العالم بسبب تميزها بمعالم رائعة وجميلة والشواهد التاريخية القديمة و المناظر الطبيعية الجميلة التى تحتوى عليها بالإضافة إلى الحياة الليلية الرائعة التى تشتهر بها المدينة .

Locarno, Switzerland