مدينة زيرمات

قمة جبل ماترهورن في زيرمات

قمة جبل ماترهورن في زيرمات

زيرمات جنة الهدوء السويسرية

زيرمات جنة الهدوء السويسرية

كهف جلاسير في زيرمات

كهف جلاسير في زيرمات

مضيق جورنر في زيرمات

مضيق جورنر في زيرمات

حفلات الموسيقى المقامة على جبل ماترهورن في زيرمات

حفلات الموسيقى المقامة على جبل ماترهورن في زيرمات

زيرمات هي قرية سياحية صغيرة.إحدى مدن كانتونا فاليس Valais والتي يتحدث سكانها اللغة الألمانية ويقطن القرية أكثر من 5500 شخص وترتفع أكثر من 1600 متر عن سطح البحر وهي من أجمل الأماكن السياحية السويسرية فهي تقع ضمن جبال الألب بالقرب من جبل ماترهورن الشهير وهي تشكل إحدى أفضل الأماكن للتوجه إليها في فصل الشتاء حيث تشكل وجهة ممتعة للسياح الراغبين باختبار تجارب جبلية جديدة في هذا الفصل من السنة. توجهوا إلى هذه البقعة التي تخصص العديد من الأماكن المميزة لاستقبال هواة التزلج على الثلج ومحترفي هذه الرياضة كما تعد مناسبة للرحلات والعطلات في فصل الصيف والربيع لمحبي المشي والتمتع بالمناظر الخلابة وتعد زيرمات مكان خالي من السيارات لعدم التلوث وتشتهر بالدراجات والعربات التي تجرها الخيول لذلك هي من الأماكن التي تستحق الزيارة عن جدارة.

أهم المعالم السياحية في زيرمات

جبل ماترهورن

يعد أحد المعالم الجاذبة في زيرمات ويمكن تسلقه لمحبي هذه الرياضة أو من خلال التلفريك الذي يعد الأعلى في العالم وإلتقاط الصور البانورامية من أعلى نقطة كما يمكن إستكشاف الكنوز المحيطة بالمكان والتمتع برحلة لا تنسى وهناك فرصة لمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواة خلال زيارتكم ستحصلون على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج بين الطبيعة والرياضة.

مضيق جورنر

يقع هذا المضيق جنوب زيرمات ويعد من الأماكن الطبيعية الموجودة على نهر جورنر فيسبا منذ ألاف السنين وهو من الأماكن المفضلة والمحببة لدى السياح المحبين لرياضة المشي والتنزه عبر المضيق بجوار الجبال الشاهقة مع إمكانية التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية للمكان من جميع الزوايا مع قضاء وقت لطيف.

كهف جلاسير

هو عبارة عن كهف منحوت في الجليد يتم الوصول اليه عن طريق نفق جليدي على عمق 15 م حيث ستشاهد أروع المنحوتات الجليدية مع الإضاءة الخافتة والاستمتاع بالموسيقى الهادئة داخل الكهف فهو حقا مكان يستحق العناء والزيارة حيث المتعة والجمال.

السياحة في زيرمات

ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى مثل فندق "ذا كولم هوتيل "3100 بمنطقة غورنيرغرات بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم مثل مطعم روثورن الذي يقع على قمة روثورن مطلا على قمة جبل ماترهورن وجمال المشاهد الطبيعية الخلابة. والمقاهى المميزة ووجود عدد كبير ومتنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  وتعتبر زيرمات محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج.

Zermatt, Switzerland