معلومات عن دولة تايلاند

شواطئ تايلاند الساحرة

شواطئ تايلاند الساحرة

السوق العائمة في تايلاند

السوق العائمة في تايلاند

تايلاند المكان المثالي لقضاء شهر العسل

تايلاند المكان المثالي لقضاء شهر العسل

السياحة الشبابية في تايلاند

السياحة الشبابية في تايلاند

الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والطقس الرائع في تايلاند

الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والطقس الرائع في تايلاند

تايلاند ما أروعها وأجملها دولة دولة شعب التاي، الذين يشكلون الأغلبية الساحقة من السكان، بثقافتهم وديانتهم ولغتهم. ومع ذلك فتايلاند تتعايش مع الأقليات والزائرين والسياح بهرمونيا كبيرة تجعل من هذا البلد الجميل جنة صغيرة تكتظ بالشواطئ الخلابة إنها حقا بلد الأحلام بما أنها تربط بين روح الحيوية والسكون والرومانسية. تتميز بهوائها النقي، وبجبالها الخضراء وبممراتها الساحرة التي تزيدك عشقا لهذه البلد الثرية  فالطبيعة الخلابة، والشعب المضياف، هذه هي مقومات السياحة في تايلاند فهي تتمتع بمناخ معتدل طوال العام وعاصمتها بانكوك وهي تعد وجهة مناسبة لرحلات العائلات والشباب والأزواج وهي تقع في جنوب شرقي آسيا، تحدها كل من لاوس و كمبوديا من الشرق، خليج تايلند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندمان وميانمار من الغرب

الشواطئ السياحية في تايلاند

تعتبر الشواطئ في مملكة تايلاند رائعة ومشهورة على مستوى العالم كله ويمكنكم الاسترخاء أو الغوص أو السباحة أو التمشي على الرمال البيضاء الجميلة لساعات.

وهناك الشواطئ المنبسطة رائعة الجمال، مع المناظر الطبيعية الساحرة، وجولات المغامرات في الغابات وفوق قمم الجمال بالإضافة إلى الحياة الصاخبة في الحفلات.

السياحة الشبابية في تايلاند

حازت تايلاند على أعلى نسبة في الإستطلاعات كوجهة محببة ومفضلة للسياح اللذين في سنوات العشرين من عمرهم تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية إثارة للإهتمام. تحتوي تايلاند على كُل ما قد يخطر بالبال من معالم سياحية وثقافية وصولًا إلى النشاطات الرياضية، والمغامرات المثيرة والتجارب التي ليس لها مثيل، فهي تجمع بين الترفيه والرياضة والطبيعة البكر.

السياحة في تايلاند

تايلاند بلد جميلة تشتهر بالعديد من المناظر السياحية الجميلة وتضم البلد مجموعة من التناقضات الرائعة فهى تحتوى على مجموعة واسعة من الطبيعة البكر كالجزر و الشواطئ الجميلة جنبا إلى جنب مع مجموعة جميلة  من الشواهد ذات  التراث التاريخى الغنى بالإضافة إلى مجموعة من المدن الحديثة ذات البنية التحتية الممتازة والتى ستوفر لك جميع الأحتياجات الازمة لقضاء أجازة ممتعة وسعيدة.

الفنادق في تايلاند

لقد حجزت تايلاند لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت تنافس الشرق والغرب في عالم السفر والترفيه، وتتمتع بمناخ مداري يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام، كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات.

فستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم والمقاهى المميزة ووجود عدد كبير ومتنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  و المدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج.

تايلاند المكان المثالي لقضاء شهر العسل

أصبح قضاء شهر العسل في تايلند صيحة عالمية، وربما الخيار الأول لكل عروسين يرغبان في الحصول على رحلة متميزة في أكثر أيام العمر سعادة فهي تقدم لزوارها مزيجاً خيالياً من كل شيء تقريباً.