جزيرة كوه بانجان

كوه بانجان من الجزر الصاخبة التي تقام عليها الحفلات الموسيقية

كوه بانجان من الجزر الصاخبة التي تقام عليها الحفلات الموسيقية

كوه بانجان الجزيرة التي لا تنام

كوه بانجان الجزيرة التي لا تنام

الابحار في جزيرة كوه بانجان

الابحار في جزيرة كوه بانجان

الطبيعة والجمال الاخاذ في جزيرة كوه بانجان

الطبيعة والجمال الاخاذ في جزيرة كوه بانجان

كوه بانجان جزيرة اكتمال القمر

كوه بانجان جزيرة اكتمال القمر

تقع جزيرة كوه بانجان الصغيرة قبالة ساحل الخليج ووسط جنوب تايلاند وتشتهر بإطلالتها الخلابة مع اكتمال القمر وتعد من الجزر الصاخبة التي تقام عليها الحفلات الموسيقية وتصلح لرحلات مجموعات الأصدقاء كوه بانجان بها اثنين من الجزر الشقيقة "كو ساموي" الأكبر إلى الجنوب و"كو تاو" الأصغر في الشمال ويبلغ محيط الجزير 40 كم وتستقبل هذه الجزيرة حوالي 2000 زائر أجنبي كل يوم مع خدمات العبارات ولكونها المنفذ الوحيد إلى الجزيرة وتنعم الجزيرة ببعض العديد من الشواطئ الهادئة التي تضفي أجواء من الاسترخاء والاستجمام وتتميز بالمعالم السياحية التي تجذب السياح إليها من جميع بقاع العالم والمناخ المعتدل اللطيف الذي يميزها فهي جزيرة رائعة تستحق الزيارة.

السياحة في جزيرة كوه بانجان

هى أحد اشهر جزر تايلاند السياحية ولايمكنك السفر الى تايلاند والتعرف على السياحة التيلاندية دون زيارتها حيث انها تعد مرآة للحضارة والثقافة والسياحة في تايلاند مما تقدمه من مهرجانات وحفلات موسيقية وما يوجد بها من معارض فى الشوراع لبيع الاطباق المحلية وشراء التذكارات والهدايا والملابس ولاننسى بالطبع الشواطئ الخلابة والفنادق الراقية مما يجعلها واحدة من اكثر جزر تايلاند السياحية زيارة .حيث تعد خامس اكبر جزيره بتايلند وتتميز الجزيره بمنتجعاتها الجميله الخمس نجوم واقل والشاليهات الراقيه جدا والمنتجعات فى تايلند وارقاها وشواطئها الهاديه. تتميز بالهدوء وقلة السواح العرب  مقارنة بالسياح الاوروبيين ويوجد بالجزيره  الكثير من المطاعم التايلنديه والعالميه ومطاعم الاكلات البحرية.

جزيرة كوه بانجان في تايلاند تمتاز بجمال وروعة شواطئها وطيبة سكانها وصفاء مياها وجمال طبيعتها  وتقع الجزيرة علي الناحية الجنوبية من خليج تايلاند،  وتعد الجزيرة ذات تاريخ  قديم جدا وتعتمد علي السياحة وتصدير جوز الهند وتشتهر بجمال إكتمال القمروتتمتع السياحه في كوه بانجان بمقومات كثيرة تجعل منها مزاراً سياحياً مميزاً فهي تمتلك الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية مشهورة عالمياً بالاضافة الى سكانها الودودين وطعامها المميز.

شواطئ جزيرة كوه بانجان

 ناي ووك

يطل هذا الشاطئ على خليج هادئ مع الشاطئ الرملي الأبيض الطويل ومن الخليج الأول إلى الشمال ومن ثونغ سالا وبإعتباره واحد من أفضل المناطق للإبحار ، ولركوب الأمواج أو التجديف  والغوص والسباحة في المياه الفيروزية الصافية وإكتشاف الكنوز المحيطة به.

شاطئ Haad Chao Phao

يقع هذا الشاطئ على الشاطئ الغربي من كوه بانجان ولديه العديد من المنتجعات والشاليهات التي تقدم غرفا اقتصادية مجهزة ولديه العديد من حانات الشواطئ والمطاعم حيث يمكنك تناول وجبة العشاء والشراب وقت غروب الشمس وقضاء وقت رائع.

شاطئ Mae Haad

يمتد هذا الشاطئ الرملي على نطاق واسع إلى كوه بانجان ، حديقة البحرية الوطنية  يضم الشاطئ لبعض أفضل أماكن الغطس والغوص على با نجان وهناك مجموعة متنوعة من المنتجعات ، والمطاعم ، والحانات لقضاء وقت جميل.

Ko Pha-ngan Surat Thani Thailand