جزيرة كانفي

دويتش كووتاج كانفي

دويتش كووتاج كانفي

جزيرة كانفي في المملكة المتحدة

جزيرة كانفي في المملكة المتحدة

شعار جزيرة كانفي

شعار جزيرة كانفي

ليس بوش جزيرة كانفي

ليس بوش جزيرة كانفي

جزيرة كانفي في المملكة المتحدة

جزيرة كانفي في المملكة المتحدة

تعتبر جزيرة كانفي واحدة من أجمل الأماكن الساحية في انجلترا والتي لا تحظى بشهرة واسعة، زيرجع سبب تميز هذه الجزيرة بسبب وقوعها قبالة الساحل الجنوبي إسكس شرق لندن، ووقوعها عند مصب نهر التايمز، حيث يتم فصل الجزيرة عن البر الرئيسى الى الشمال والغرب من Benfleet، حيث تشكلت في فترة الهولوسين من الطمي في نهر التايمز والمواد التي تتداخل في المصب على المد والجزر في بحر الشمال من ساحل نورفولك. وتتكون الجزيرة من عدد من القنوات والجسور والبحيرات الطبيعية والاصطناعية التي تصب جميعها في نهر التايمز

تاريخ جزيرة كانفي

هي جزيرة إنجليزية مستصلحة في مصب نهر التايمز، ويت يتم فصلها عن البر الرئيسى عن طريق القناة، ويتكون الشاطئ من الرمل والطين وبما لها من إطلالة على ساحل كينت. يرجع أصل الجزيرة إلى انفصالها من خمس جزر منفصلة،  كانت الجزيرة عبارة عن أراضي زراعية منذ القرن التاسع حتى العشرون حيث كانت تربية الأغنام هي الصناعة الرئيسية التي استمرت لسنوات عديدة، وبسبب طبيعية أرض الجزيرة المسطحة، تعرضت للكثير من الفيضانات وغرق أجزاء كثيرة منها عن طريق مياه بحر الشمال، مما أدى لمحاولة تطوير مراكز دفاعية لحمايتها من الحواث والفيضانات، فتم إنشاء الدفاعات البحرية الحديثة التي تضم حوالي 3.2 كم من الجدران البحرية الملموسة. تحولت الجزيرة إلى منتجع نمى في بريطانيا بين عامي 1911 و 1951. 

المعالم السياحية في جزيرة كانفي

أصبحت جزيرة كانفي هي المنتجع الأسرع نموا في بريطانيا مع الآلاف الذين يتدفقون إلى هناك فتم تحسين الواجهة البحرية في عام 1930، مع الملاهي والسينما والمقاهي والنوادي الليلية، الصف الثاني المدرج لجراد البحر الذي يعود تاريخه إلى القرن 17.  تتعدد بها المعالم السياحية المميزه كالحدائق الغنية بالأشجار الكثيفة والزهور المتفتحة والمنمقة للغاية، بها العديد من المنتجعات السياحية التي تطل علي نهر التايمز مباشرة. بالإضافة إلى الجسور والقنوات المائية.
يمكن القيام بعدة أنشطة في الجزيرة من ضمنها الاسترخاء على سواحلها المتعلقة بنهر التايمز، ممارسة الأنشطة الرياضية من جري وسباحة وكرة القدم، وأهم النشاطات التي يمكنك ممارستها في جزيرة كانفي هي الرحلات النهرية الفريدة بواسطة القوارب و السفن الصغيرة للاستمتاع بجمال نهر التايمز.