مدينة كابرون

مدينة كابرون في النمسا

مدينة كابرون في النمسا

مدينة كابرون في النمسا

مدينة كابرون في النمسا

مدينة كابرون في النمسا، تقع مدينة كابرون على مقربة من جبال الألب وهي تابعة لمحافظة سالزبورغ في النمسا، وتعتبر واحدة من أكثر مدن النمسا للجذب السياحي وذلك لتوافر المعالم التاريخية بها والمناظر الطبيعية الخلابة كزيارة جبال الألب والأنهار والبحيرات الساحرة المنتشرة في المدينة

وجهات كابرون السياحية

شلالات زغموند: هي تحفة من المناظر الطبيعية الخلابة وواحدة من أجمل معالم السياحة في المدينة، فترتفع الشلالات لحوالي 2040 متر فوق سطح البحر، وتعتبر زيارة الشلالات واحدة من أفضل التجارب التي يمكنك ممارستها فالتمتع بجمال الماء وتدفقه بين الصخور الخضراء والمروج الواسعة تجربة ساحرة.

قلعة كابرون: تعتبر القلعة أهم وجهة سياحية في المدينة، فهي قلعة صخرية تحيط بها مساحة كبيرة خضراء، وقد بنيت القلعة في القرن الثاني عشر، ويقام بها عدد كبير من الاحتفالات والمهرجانات الدولية والمحلية، وكذلك يوجد بها معرض فني ومتحف، وعدد كبير من المقتنيات التي يعود تاريخها للعصور الوسطي الأوروبية.

قمة كابرون: تعتبر قمة واحدة من أهم الوجهات السياحية في كابرون والنمسا عموما وذلك بسبب ارتفاع طولها حيث يصل إلى 3000 متر، ويغطيها الثلوج بشكل كامل، فتعتبر مصدر جذب هام جدا للراغبين في ممارسة رياضة التسلق أو التزحلق على الجليد.

متحف كابرون: متحف كابرون هو المكان المفضل لجميع المهتمين بتاريخ كابرون التاريخي بل وتاريخ النمسا كلها، فهو بيت قديم من ثلاث طوابق، وتبلغ مساحة البيت 140 متر مربع،ولكن برغم صغر مساحته فله أهمية كبيرة فالمكان يحتوي على العديد من المقتنيات التاريخية التي تعود إلى أكثر من 400 سنة.

افعوانية كابرون: تقع تلك الافعوانية في المدينة الترفيهية التابعة للمدينة، وترجع أهمية الزحلقة لكبر حجمها وإقبال الزوار عليها وعلى المدينة الترفيهية عموما والتي تعمل كعامل جذب قوي للسياحة العائلية في المدينة.

Kaprun, Austria