جزيرة لانزاروت

بلاياس دي باباغايو في جزيرة لانزاروت اسبانيا

بلاياس دي باباغايو في جزيرة لانزاروت اسبانيا

بويرتو دل كارمن في جزيرة لانزاروت اسبانيا

بويرتو دل كارمن في جزيرة لانزاروت اسبانيا

منتزه تيمانفايا الطبيعي في جزيرة لانزاروت

منتزه تيمانفايا الطبيعي في جزيرة لانزاروت

كهوف جاميوس ديل أغوا في جزيرة لانزاروت اسبانيا

كهوف جاميوس ديل أغوا في جزيرة لانزاروت اسبانيا

الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والطقس الرائع في جزيرة لانزاروت اسبانيا

الطبيعة البكر والمياه الفيروزية والطقس الرائع في جزيرة لانزاروت اسبانيا

إسبانيا بلد السحر والجمال والفن والثقافة تمتلك كافة المقومات السياحية التي جعلتها في مصاف الدول الجاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى معالمها الرائعة ولعل أبرزها "جزيرة لانزاروت" الإسبانية إحدى أجمل الجزر السياحية التي تقع في جزر الكناري، وهي مقصد سياحي ساحر يستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم حيث الراغبين في رحلة بحرية إلى الطقس الحار الاستوائي وتعد خيار مثالي لعشاق الطبيعة البكر وسط أجواء الشمس المشرقة على مدار السنة والشواطئ الرائعة وهي واحدة من أكثر الاماكن المذهلة والتي يتواجد فيها اكثر من 300 بؤرة بركانية ويزورها الآلاف من السياح على مدار العام كما تقدم لانزاروت باقة من المناظر الطبيعية من خلال الكهوف البركانية والحمم المتحجرة والشواطئ الرملية الذهبية والمياه الكريستالية المذهلة وكأنها لوحة فنية بديعة الألوان تمتلئ بالكنوز.

أهم الأماكن السياحية في جزيرة لانزاروت

بويرتو دل كارمن

يعد هذا المكان بقعة سياحية جاذبة للسياح وضمن  أكثر المناطق ازدحامًا حيث الشواطئ الذهبية الكبيرة الجميلة المثالية للغوص، نظرا لروعة وصفاء المياه وسط أجواء مشمسة ليس لها مثيل.

منتزه تيمانفايا الطبيعي

تتمتع هذه الحديقة بشعبية كبيرة لدى زوارها حيث المناظر الطبيعية البركانية وهو أحد أجمل المعالم السياحية في جزيرة لانزاروت حيث يطغى عليه الطابع الإسباني المميزعند الجنوب الغربي للجزيرة ويعد مكان مثالي للراحة والاسترخاء وللباحثين عن الهدوء بعيد عن صخب الحياة اليومية.

بلاياس دي باباغايو

تقع هذه البقعة الجميلة على مقربة من بلايا بلانكا حيث شواطئ باباغايو، وبعض من أجمل الخلجان في لانزاروت ويعتبر من أشهر المرافق السياحية في جزيرة لانزاروت ، حيث يقصده السياح والسكان على حد سواء للاستمتاع ببعض الوقت الممتع تحت أشعة الشمس الدافئة ويعد مكان مثالي لممارسة الرياضات المائية كالغوص والسباحة وغيرها.

كهوف جاميوس ديل أغوا

هو كهف بركاني مع بحيرة تشكلت منذ أكثر من 3000 سنة، حيث الاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية الفريدة وأحد أشهر المعالم السياحية في الجزيرة.

أنشطة سياحية في لانزاروت

لانزاروت وجهة مثالية لمحبي الغوص والسباحة بين أجمل مشاهد الحياة البحرية المتنوعة حيث يتوافر كافة المقومات السياحية الغنية كأجواء الشمس الدافئة مع سحر الطبيعة البكر وسط الشواطئ الذهبية الناعمة.

ركوب الأمواج الشراعية في الجزيرة نظرا لتوافر الرياح القوية والمياه الدافئة طوال العام مع ممارسة الرياضات المائية الأخرى.

لانزاروت المكان المثالي لعشاق رياضة المشي والتنزه وسط حقول الحمم البركانية الجميلة مع التلال والخلجان الطبيعية في أجواء رائعة ساحرة.

Lanzarote, Las Palmas, Spain