جزر الكناري

رحلات القوارب البحرية في جزر الكناري

رحلات القوارب البحرية في جزر الكناري

رحلات بحرية لمشاهدة الحيتان والدلافين في جزر الكناري

رحلات بحرية لمشاهدة الحيتان والدلافين في جزر الكناري

الشواطئ السياحية في جزر الكناري

الشواطئ السياحية في جزر الكناري

الأطباق المحلية في جزر الكناري

الأطباق المحلية في جزر الكناري

جبل تيد البركاني في جزر الكناري

جبل تيد البركاني في جزر الكناري

الفنادق والمنتجعات في جزر الكناري

الفنادق والمنتجعات في جزر الكناري

تقع جزر الكناري في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة افريقيا وتتكون من 17 جزيرة اسبانية تتمتع بالحكم الذاتي 7 جزر منهم تعتبر جزر رئيسية وهي Gran Canaria غران كناريا, Tenerife تينيريفي, Fuerteventura فويرتيفنتورا, Lanzarote لانزاروت, La Palma لا بالما, La Gomeraغوميرا  و El Hierro هييرو والباقي جزر صغيرة وتعد جزر الكناري مجموعة من جزر اسبانيا الاكثر شهرة وشعبية وجمالا في العالم ويطلق عليها "الجزر السعيدة" و"جزر الخالدات" وتكونت هذه الجزر نتيجة إنفجارات بركانية منذ ملايين السنين وتتمتع جزر الكناري بمناخ شبه إستوائي حيث الاجواء الرائعة وإشراق الشمس على مدار العام ويبلغ عدد سكانها حوالي 2000.000 نسمة وتعتبر وجهة مثالية لقضاء شهر العسل حيث مناظرها الخلابة وزواياها الفريدة التي تجعل من هذه الجزر وجهة رومانسية ومفضلة لدى الأزواج فهي من أجمل الأماكن السياحية في العالم.

قضاء شهر العسل في جزر الكناري

يمكنك الاستمتاع بقضاء أوقاتك الرومانسية الأولى من حياتك الزوجية وقضاء شهرعسل لن تنساه ما حييت في جزر الكناري الرائعة، منبع الرومانسية فمنذ لحظة وصولك إليها، ستجد العديد من الخيارات أمامك، حيث أماكن الجذب الحديثة الطبيعة والرياضة ما يجعلها رائعة حقاً ومقصداً مثالياً لقضاء العطلات الرومانسية.

استمتع بكل لحظة خاصة من شهر العسل فيها، بشواطئها الجميلة وخلجانها الرملية ومياهها الفيروزية الصافية وأراضيها الخضراء التي تضفي عليها المزيد من السحر والرومانسية.

الشواطئ في جزر الكناري

وهي وجهة مثالية لمحبي الشواطئ والطبيعة، وتتوفر فيها الكثير من الأنشطة المسلية يعد شاطئ "بلايا" أشهر وأفضل شواطئها، ويقع على الساحل الشمالي للجزيرة، يمتاز بالرمال الناعمة الممتدة والشاطئ الضحل المناسب للسباحة وكذلك ممارسة الرياضات المائية وركوب القوارب، وهو مثالي للتنزه والمشي والاستلقاء تحت ظلال أشجار النخيل الجميلة المنتشرة على طول الشاطئ، وتحيطه مجموعة من الفنادق والمطاعم، وسط أجمل الأجواء والمشاهد الطبيعية.

المنتجعات الصحية في جزر الكناري

ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى من خلال مراكز أحواض الاستحمام الدافئة وغرف البخار الرائعة بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم و المقاهى المميزة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج مما يجعلها واحدة من الاماكن التى يمكن أن تختارها لتكون وجهتك السياحية القادمة.

الأطباق المحلية في جزر الكناري

تعتبر الجزر مثالية للذواقة من محبي تناول الطعام، فضلا عن كونها بمثابة الجنة لعشاق الطبيعة البكر والجمال الأخاذ إلى جانب كونها أيضا مكان العطلة المناسب لمحبي السفر الراقي، خاصة مع ما تتمتع به من الفنادق والمنتجات الفاخرة، مع وسائل الراحة المختلفة ويمكنك تناول الأطباق الأسبانية الشهيرة من اللحوم والأسماك وغيرها.

أنشطة سياحية في جزر الكناري

يستمتع الزائر فيها برحلة الغوص لمشاهدة أكبر السلاحف فى العالم وهى من الأنواع المهددة بالانقراض ويبلغ طول الذكر البالغ من تلك السلاحف ما يقرب من ثلاثة أقدام وعمرها يتراوح بين 47 - 67 سنة.

القيام برحلات زوارق إلى جزيرة لوبوس حيث ينتشر الغوص على شواطئها الهادئة، كما تنطلق رحلات بحرية إلى عرض المحيط لمشاهدة الحيتان والدلافين. البعض يفضل الذهاب إلى القرى المنتشرة على جبال جزر الكناري للتمتع بمشاهد خلابة على مرمى البصر. كما يتوجه بعض السياح إلى فوينتفينتورا لمراقبة الأجرام السماوية ليلا في السماء الصافية، وينظم بعض المطاعم الجبلية هذه المناسبات مع خبراء لشرح الخريطة السماوية فوق الجزر.

الجلوس على الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة البحر في النهار حيث يكون الشاطئ هادئاً او الاستمتاع بجولة على طول الشاطئ عند الغروب حيث يمكنكم الاستمتاع بالاجواء هناك وغروب الشمس.

استئجار أحد القوارب والذهاب في جولة بحرية، وممارسة الصيد ويمكنكم لاحقًا المشاركة في حفلات للشواء وتناول الطعام على الشاطئ.

السياحة في جزر الكناري

شواطئ جزر الكنارى والمعالم الطبيعية الجذابة جعلتها وجهة سياحية رئيسية لأكثر من 12 مليون زائر سنويا وخاصة لجزر تينيريفى وفويرتيفنتورا ولانزاروت وغران كناريا، وجزر الكنارى لديها مناخ شبه استوائى مع صيف حار طويل وشتاء دافئ معتدل ونظرا لموقعها والجبال العالية فى جزر الكنارى تعتبر موقع متميز للسفر والسياحة.

Canary Islands, Spain