جزيرة فلوريس

حديقة كومودو الوطنية إندونيسيا

حديقة كومودو الوطنية إندونيسيا

الشاطئ الوردي في جزيرة فلوريس

الشاطئ الوردي في جزيرة فلوريس

جزيرة كاناوا إندونيسيا

جزيرة كاناوا إندونيسيا

شلال كونكا رامي

شلال كونكا رامي

رحلات القوارب الممتعة في جزيرة فلوريس إندونيسيا

رحلات القوارب الممتعة في جزيرة فلوريس إندونيسيا

الطبيعة البكر وسط السماء الصافية في جزيرة فلوريس إندونيسيا

الطبيعة البكر وسط السماء الصافية في جزيرة فلوريس إندونيسيا

أندونيسيا بلد السياحة الأولى وأكثر البلاد إزدحاما وإكتظاظا بالسكان حيث يتطلب التنقل بين جميع أجزائها الكثير من الوقت والجهد رغم أن المدن والجزر الكبرى في إندونيسيا ترتبط ببعضها برحلات جوية وبحرية منتظمة ومتوفرة، ومن أشهر الجزر الإندونيسية "جزيرة فلوريس" أشهر وجهة سياحية في إندونيسيا، وتستقطب المسافرون من جميع أنحاء العالم، وهي تقع ضمن الجزر المعروفة بإسم "جزر سوندا الصغرى" وهي جنة لمحبي المغامرات الشبابية والتضاريس الطبيعية النادرة، وهي جوهرة سياحية لا يعرف عنها الكثير من الناس، وتضم الكثير من الجُزر الصغيرة الخلابة والمحميات الطبيعية ومراكز الغوص الغنية بالشعاب المرجانية ويجمع هذا المكان بين الشواطئ والرياضات المائية والمغامرات في قلب الطبيعة الخلابة فهي تضم كنوزًا طبيعية فريدة من نوعها مثل "بركان كليموتو" الذي يضم 3 بحيرات بركانية ذات ألوان مختلفة هي الأخضر والأزرق والأسود ويطلق على هذه الجزيرة "جزيرة الزهور".

معالم جزيرة فلوريس السياحية

قرية تولوليلا

تعد هذه القرية من الوجهات المنعزلة وترتبط بالطبيعة ارتباط وثيق حيث ستجد كرم الضيافة والمحبة والود من السكان المحليين والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم ومنازلهم التقليدية المتواضعة والبعيدة عن الحداثة والتي تتميز بالبساطة الشديدة.

جزيرة كاناوا

تعد من أجمل الجزر التي يجب زيارتها والإستمتاع بفرص السباحة والغوص في أجمل الشواطئ والمياه الكريستالية الصافية والاسترخاء في أكواخ الشاطئ المغطاة بالقش وسط الطبيعة البكر وأجمل المشاهد الطبيعية مع تناول أجمل المأكولات المحلية التقليدية.

حديقة كومودو الوطنية

يعد منتزه كومودو أحد عجائب الدنيا السبع الجديدة وأشهر الوجهات السياحية الأندونيسية ويذهب ألاف السياح سنويا لمشاهدة تنانين كومودو والحيوانات البحرية الأخرى وهي موطن للسلاحف البحرية والدلافين والحيتان وغيرها بكثير.

الشاطئ الوردي

هذا الشاطئ أبرز معالم جزيرة فلوريس حيث يتلون باللون الوردي من الرمال مع فرص السباحة والغوص وإكتشاف الحياة البحرية تحت الماء فلا تتردد في الزيارة.

رحلات القوارب

تعد جزيرة فلوريس أجمل وجهة لمحبي رحلات القوارب في المياه الصافية مع فرص الغوص الرائعة وإكتشاف الكنوز المحيطة بالجزيرة فضلا عن إكتشاف الألاف من أنواع الأسماك والشعاب المرجانية المتنوعة ولا تنسى زيارة سوق السمك.

السياحة في جزيرة فلوريس

تجذب جزيرة بالي آلاف السياح كونها تعتبر واحدة من اجمل جزر اندونيسيا السياحية بل وحتى في العالم، توفر الجزيرة خيارات واسعة للاستجمام والتمتع بجمال الطبيعة الخضراء التي تحتضنها الى جانب شواطئها الرملية وهي من الاماكن السياحية في اندونيسيا العائلية بامتياز وذلك بسبب كثرة الانشطة الترفيهية التي توفرها سواء في الشواطئ او البحيرات منها الغطس والسباحة وصيد السمك وغيرها.

Flores, East Nusa Tenggara, Indonesia