اوبود

اوبود في مدينة بالي اندونيسيا

اوبود في مدينة بالي اندونيسيا

اوبود في اندونيسيا، تقع اوبود في مدينة بالي في دولة اندونيسيا، وتعد المعلم السياحي الأهم في مدينة بالي حيث تضم العديد من الأنشطة السياحية وتعد وجهة سياحية ساحرة بمناظرها الطبيعية، حيث كل من يذهب إليها يعود بتجربة شخصية وعلامة في ذاكرته لا يمكن نسيانها.

أهمية اوبود السياحية

وترج أهمية اوبود السياحية بشكل كبير للطبيعة الخلابة للمدينة حيث تحتوي على الغابات الطبيعية الخضراء وكذلك تحتوي على الحقول الكبير للأرز والتي تعطي مظهر طبيعي رائع للزوار، ويوفد إليها الراغبين في الاسترخاء وسط الهدوء وبعيدا عن زحام العواصم والمدن.

أنشطة سياحية في اوبود

اليوغا: تعد اليوغا كنشاط مقدس في المدينة حيث يأتي إليها الزوار من حيث العالم لممارستها سواء من المبتدئين أو المحترفين، دائما ما تمارس رياضة اليوغا في الأماكن الطبيعية كالمنتزهات والأماكن المطلة على الحقول وتقوم الفنادق كذلك بتنظيم الحصص المجانية لليوغا مع الحفاظ على المناظر البنورامية للأماكن الطبيعية وتأتي اليوغا بتأثير رائع على صفاء النفس والشعر بالاسترخاء وتجديد طاقة الجسد.

ركوب الدرجات: ركوب الدرجات وسط حقول الأرز يعد من أشهر الأنشطة في المدينة حيث يمكنك  تأجير دراجة بسهولة في الصباح والقيام جولة وسط حقول الأرز والتمتع بمنظر طبيعي ليس له مثيل وكذلك يمكن أخذ الدراجة والتوجه نحو سكان المدينة المحليين والتفاعل معهم فمن المعروف عنهم الود الشديد مع الزوار.

زيارة المتحف: تحتوي اوبود على أكبر المتاحف في بالي حيث ضم المتاحف المتعلقة بالفن والرسم وتضم اللوحات الفنية للعصور التاريخية المتلاحقة لذلك فهو وجهة سياحية هامة للفنانين من حول العالم.

نهر أيونج: يمر في المدينة نهر أيونج والذي يمر وسط الحقول مما يعطي مظهر طبيعي ساحر وكذلك يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في النهر كتأجير أحد الطوافات في النهر ويعد النشاط الأشهر حيث يأتي إليه محبي هذه الرياضة من حول العالم ويعد النهر مكان مناسب لممارسة تلك الرياضة بسبب سرعة تدفق المياه.

غابة القردة: تحتوي المنطقة على موطن أصلي للقردة وهو مكان مفتوح يحتوي على عدد كبير من القردة التي تجول بحريتها وتمارس حياتها الطبيعية ويمكنك التجول في الغابة والتي تتميز بطبيعتها الساحرة وكذلك يمكنك التمتع بمشاهدة حياة القردة والتقرب منهم والتقاط الصور معهم عن قرب.

Ubud, Gianyar, Bali, Indonesia