افتتاح مجمع سبيكتروم ريزيدنس جدة للشقق الفندقية

أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة

سبيكتروم ريزيدنس جدة

سبيكتروم ريزيدنس جدة

سبيكتروم ريزيدنس جدة

سبيكتروم ريزيدنس جدة

السبت,01 يوليو 2017

افتتحت "أسكوت المحدودة" فندق سبيكتروم ريزدنس جدة للشقق الفندقية، والذي يعد رابع الملكيات العقارية التي تديرها "أسكوت" في جدة.

وقد أعلنت أسكوت عن افتتاح الفندق في خطوة لتوسيع نطاق حضورها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

فندق سبيكتروم ريزدنس جدة

يضم الفندق المُفتتح مؤخرًا 69 شقة فندقية، تتميز بتصاميم متنوعة وتشتمل كل واحدة منها على غرفتي نوم.

يقع الفندق في موقع  متميز في حي السلامة المطل على شارع الأمير سلطان شمالي مدينة جدة، وعلى بعد 15 دقيقة من المطار.

ويعتبر الفندق وجهة فندقية مثالية لإقامة العائلات، حيث يتوسط الفندق مراكز التسوق والمدارس والحدائق الترفيهية والمستشفيات.

أما بالنسبة لرجال الأعمال، فيعتبر الفندق المكان الأمثل لمسافري قطاع الأعمال الباحثين عن تكلفة إقامة مناسبة، حيث يمتاز بقربه من المرافق الداعمة لخدمات رجال الأعمال.

وللراغبين في فترات إقامة طويلة مع تكلفة منخفضة، فتتنوع خيارات النزلاء بين مجموعة من ثلاث أنواع مختلفة من الشقق الفندقية المفروشة، التي تضم غرفتي نوم لكل منها مساحات مخصصة للمعيشة وتناول الطعام، إلى جانب ركن للعمل.

مرافق سبيكتروم ريزيدنس جدة

تقدم المنشأة الفندقية على مدار الساعة  خدمات الاستقبال والتدبير المنزلي، قاعة مخصصة لتناول الفطور، نادي للياقة البدنية، صالة مخصصة للعب الأطفال، غرف صلاة، وأماكن للمدخنين، ويقدم الفندق كذلك مواقف مجانية للسيارات.

وبالنسبة لرجال الأعمال، فهناك قاعات مخصصة لاستضافة الاجتماعات والمناسبات المختلفة، بدءًا من الاجتمعات المغلقة والمصغرة للشركات الناشئة، ووصولًا إلى المؤتمرات والفعاليات متوسطة الحجم.

أسكوت المحدودة في جدة

"أسكوت المحدودة" هي مؤسسة سنغافورية، وتعد أكبر مالك للشقق الفندقية الفاخرة في العالم، حيث تمتلك 43000 ألف شقة فندقية، عبر 270 عقار على مستوى العالم.

ويشكل سبيكتروم ريزدنس جدة العقار الرابع للمؤسسة في المدينة، حيث ينضم إلى كلا من  أسكوت صاري، أسكوت التحلية وسيتادين السلامة جدة.

وصرح "فنسنت ميكوليس" مدير عام أسكوت لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في حفل الافتتاح قائلًا: "في حقيقة الأمر تسعدنا الفرصة التي أتيحت لنا لتشغيل فندق سبيكتروم ريزدنس جدة، وهو يشكل تكاملا مع فنادقنا التي نملكها في جدة، قد نجحت بتوسيع حضورها كإحدى الشركات الرائدة بتشغيل الشقق الفندقية في المدينة".

واختتم ميكوليس: "تتمتع مدينة جدة بآفاق مستقبلية واعدة، خاصة بالتوازي مع استمرار العمل لإتمام مشروع توسعة مطار الملك عبد العزيز الدولي بقيمة مليارات الدولارات بهدف رفع طاقته الاستيعابية إلى 30 مليون مسافر بحلول عام 2018، وإلى 80 مليون مسافر بحلول عام 2030. إضافة إلى ذلك، تستأثر جدة بأعلى نسبة مغتربين مقارنة مع أي مدينة أخرى في المملكة، كما أن طابعها العالمي المتميز يعزز قدرتها على استقطاب الزوار من المنطقة وخارجها".